استشهاد اثنين من منفذي عملية البحر الميت

0
268
صورة لشهيد اردني اجتاز الخط الحدود مع الاحتلال
صورة لشهيد اردني اجتاز الخط الحدود مع الاحتلال

اعلن جيش الاحتلال استشهاد اثنين من منفذي عملية إطلاق النار التي جرح فيها جنديان إسرائيليان ، فيما أفادت وسائل عبرية بان شخصا ثالثا نجح بالعودة الى الأردن.

وقال جيش الاحتلال إنه قتل اثنين ممن وصفهم بـ”المخربين” الذين عبروا من الأردن نحو جنوب البحر الميت.

وقال جيش الاحتلال : “دفعنا بتعزيزات لمكان الحادث، ونقوم بعمليات تمشيط بحثا عن مسلح ثالث يبدو أنه لاذ بالفرار”.

بدورها، قالت هيئة البث الإسرائيلية إن المسلحين عبروا الحدود من الأردن سيرا على الأقدام.