الأردن يعزي السودان بحادث انهيار منجم للذهب

0
286
الأردن يعزي السودان بحادث انهيار منجم للذهب
الأردن يعزي السودان بحادث انهيار منجم للذهب

أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أصدق التعازي والمواساة لجمهورية السودان الشقيق، بحادث انهيار منجم للذهب بمنطقة هويد، ما أسفر عن وقوع عدد من الضحايا والإصابات.

وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير د. سفيان القضاة تعاطف المملكة وتضامنها الكامل مع حكومة وشعب جمهورية السودان الشقيق في هذا الحادث الأليم، مُعربًا عن أصدق التعازي والمواساة لأُسَر الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.