الاحتلال يحاصر مستشفى كمال عدوان بغزة ويطالب بإخلائه

0
261
مستشفى كمال العدوان
مستشفى كمال العدوان

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، مساء الثلاثاء، إن الاحتلال الإسرائيلي يحاصر مستشفى كمال عدوان في محافظة شمال غزة ويطلق النار على مكتب ادارة المستشفى.

وأضافت الوزارة أن المستشفى سيتوقف خلال ساعات بسبب نفاد الوقود.

“الاحتلال يطالب مستشفى كمال عدوان و الاندونيسي و العودة باخلائها من المرضى و الكوادر الصحية و الا فانها ستواجه نفس مصير مستشفى الشفاء بالتدمير و القتل و الاعتقال” وفق وزارة الصحة

ولفتت إلى أن الاحتلال اعتقل مسعف رافق احد حالات العناية المركزة عند نقلها من مستشفى كمال عدوان بعد إتمام إجراءات التنسيق لذلك.

وكررت وزارة الصحة مطالبتها بضرورة توفير الحماية الجادة للمؤسسات الصحية وكوادرها العاملة خصوصا في شمال محافظة غزة.